آخر الأخبار

التكافل الدولية للتأمين تحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسها

  • 2014-12-24 12:29:30
  • 1681
  • 2014-12-24 12:29:30
  • 1681

تحتفل شركة التكافل الدولية بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها في المملكة وذلك في نوفمبر الجاري بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج إذ يهدف هذا الحفل لتكريم قدامى الموظفين ممن أنهوا عشر سنوات وأكثر من الخدمة مع الشركة وحتى يومنا هذا وتقديرا منها على ما يبذلونه من جهود مشكورة خلال الخمسة والعشرين عاما في سبيل دعم الشركة واستمرار نجاحها.
وتوفر الشركة سلسلة من الخدمات التأمينية المختلفة كالتكافل العائلي (الحياة) والتكافل التأمينات التجارية والشخصية وكذلك الرعاية الصحية بالإضافة إلى تكافل الحريق والهندسي والبحري والطيران وغيرها من الأنشطة التأمينية المجازة شرعياً.

وقد تبوأت الشركة مكانة متميزة في السنوات الأخيرة حيث أصبحت تستقطب أكبر الشركات الصناعية و المالية لاسيما الأفراد الذين يبحثون عن خدمات تأمينية ذات جودة عالية و خدمة متطورة لتغطية مقتنياتهم الثمينة. وتسيطر الشركة على أكثر من 30% من سوق التأمين التكافلي المحلي وتنفرد الشركة بمساحة الانتشار في كل مناطق المملكة لتقدم خدمة متكاملة في مراكزها المختلفة المتواجدة على أرض المملكة.
وتزامناً مع احتفال الشركة بمرور ربع قرن من الزمان على تأسيسها، تبادر الشركة بتكريم موظفيها الذين قدموا الكثير للعمل التكافلي في المملكة، وجدير بالذكر ان الشركة قامت بتدريب العديد من الكفاءات البحرينية والذين يتبؤون اليوم مراكز قيادية سواء في داخل الشركة أو في سوق التأمين المحلي وهي فلسفة عملت عليها الإدارة ضمن الخطط الاستراتيجية في تطوير العنصر الوطني وما تقتضيه المسؤولية الاجتماعية المشتركة نحو سوق البحرين.

ويذكر بأن الشركة تأسست في عام 1989م لتكون أول شركة تأمين تطبق مبادئ الشريعة الإسلامية في كل خدماتها، وتمكنت من أن تتبوأ مكانة مرموقة ذات نمو متزايد في السوق التأميني البحريني، و تعد الشركة التكافلية الأولى التي تصنف من قبل وكالة التصنيف الائتماني العالمية إية إم بست للتصنيف الإئتماني بدرجة ++ B مستقر الأداء في مملكة البحرين. كما وقد حصلت الشركة على جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة البحرينية لفئة القطاع الخاص في دورتها الثالثة. وتعتبر شركة التكافل الدولية الأولى في قطاع التأمين التي تحصل على هذه الجائزة والتي تعتبر تتويج لجهود الشركة لحرصها الدائم على تعزيز دور المرأة البحرينية وإتاحة الفرصة لها لشغل مناصب قيادية والمشاركة الفاعلة لتحقيق التطور والنجاح للارتقاء بالشركة.